الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2011, 05:12 AM   #11
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر


الصورة الرمزية المهندســ
المهندســ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



قبل صلاة المغربـ
مريت على الوادي ,,
سمعت صووووووووت عاآآآآآلي
يقول ..

الوادي جميل ورائع
سكانه , زهوره وطيوره

بس .. المشكلة ..

هناااكـ مَـن ..
يتصورون أن كل تغريدة لهم
فيمشون وعيونهم شاخصة باغصان الشجر
مما يجعلهم يتمايلون وربما يتعثرون فيسقطون
هنا كارثة



لهم اقول
اذا كانت كل صيحة عليكم
فلا تظنوا كل بوح لكم


ايضا ..


لا لبندقيـــة الصيد
فمع اطلاق اول رصاصة بالوادي
لن تجد عصفورا واحداً
ولا لمسـ الزهور
فعندما تُمس زهرة واحدة
ستذبل البقية !


اعتذر ,,
لا يوجد ماكولات هنا
يمكن لمن هو جائع
التزود بوجبة
من خارج
الوادي



هناكـ لافتة
على بوابة الــــــــــــوادي
مكتوب عليها وبالخط العريض
(حياكـ ,, اجلسـ مؤدب وبح بهدوء
يمنع لمس الزهور وقنص الطيور
ويحرم رمي المخلفات )



لافتة اخرى
(من اراد ان يزرع شجرة او وردة
فله كل الشكر وجعلها في موازين حسناته
ومن اراد ان يزرع شوكة فربما
تُـقتـلع )





صح لسانه


 
 توقيع : المهندســ



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حارس المنتخب في وادي واللعب في وادى سيف الساهر الساحة الرياضيّة 7 01-30-2007 11:57 AM
الله واحد واحد ...... على هونكم بالرابط .....][ هيا قواااام ][.... صبي زهران مجلس الأعضاء 12 12-06-2006 10:07 AM
قصة واحد من الشياب اتحدى واحد ما يضحك جبل حرفه وسع صدرك 10 06-24-2004 12:01 PM


الساعة الآن 04:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir