الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
كاتب نشيط
![]() |
[QUOTE=يوسـف العمري;796204]خربطلي
اولاً : أحيي فيك غيرتك ودقة ملاحضتك واهتمامك بالأمر . اخوناواستاذنا/يوسف اماالغيرةعلى الدار واهله فهي واجبة على كل واحدمنا. فيه صور كثيرة ومتميزة لبني عمرو وبعدسات احترافية جداً .. واماالصورفجعلك ذخر ولاعدمناك يا الغالي معانا صورعالية الجودةوان احتجناماترددنافي ذلك ابدا. متى ماسنحت لك الفرصة أنت أو غيرك فلا تبخل من وضعها في مثل هذه المجلات . لي محاولات كثيرة ولكن تبقى الواسطة هي سيدةالموقف ايضامنطقة بني عمرو سياحياغير معروفة. شكرا لدعم هذا الموضوع بمرورك ...................... تحياتي |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ..... ربعي مصابيح الظلام..... | احمد بن مرضي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 9 | 02-23-2010 01:22 PM |
| انقذوني يا ربعي | عاشق | الأسهم السعودية | 12 | 04-26-2007 02:18 AM |
| ربعي بن عمر النشاما | بن ضيف الله | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 6 | 05-05-2006 07:34 PM |
| جيتكم يا ربعي | سعيد بن عبدالله | عطر الكلمات | 16 | 09-01-2005 05:56 AM |
| سلام مني لكم يا ربعي ابني عمر | محمد الرافعي | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 5 | 11-20-2003 03:44 AM |