الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات العامة > الساحة الرياضيّة
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2010, 03:14 AM   #34


الصورة الرمزية غلا.....ي
غلا.....ي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صديقنا الرائع ... اليامي ..
كل دوله فيها مافيها من الخراب وليس حديثنا .. ويلي .. أخطأ لعدم الانصياع للتعلميات
وهذه اخذ فيها غرامه ماليه من النادي .. وبحكم تدخل المسؤلين كانت النهايه إعتذاره ..
خلاص هنا انتهت المشكله .. زي أي شخص مسلم او غيره .. تدخلت الواسطه وانهت السالفه..
مسألة البصق .. صدقني مايقبلها لا دين ولا عقل ولا غيره .. ولو بصق على رجل الأمن لكان
اخذ جزائه .. بإعتبار أنه يبصق على دوله وليس على فرد معين .. وخاصة في مثل هذه الأماكن
الحساسه .. اشكر تواصلك ودمت رايق ..
جبرني الوقت .. أنا الوحيد من طالب أن يكون الموضوع قسم المواضيع الاخباريه العامه وليس
لقسم النقاش والحوار .. لأنه حدث اخباري وليس هدف لويلي هههههه فهمت عليه ..
تقديري للكل ..


 
 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رادوى ويلهامسون تحت مظله أمراء الهلال؟ ابو بندر الساحة الرياضيّة 15 03-19-2011 02:26 PM
برناوي vs ويلهامسون @ROYAL@ الساحة الرياضيّة 22 02-15-2010 06:42 PM
991 للابلاغ عن تجاوزات رجال الامن عذب السجايا المواضيع العامة والإخبارية 0 06-09-2007 12:14 AM
نور يبصق على وجوه الهلاليين عذب السجايا الساحة الرياضيّة 14 04-19-2006 02:25 AM


الساعة الآن 07:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir