الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2009, 11:49 AM   #5
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمك الله ياأختنا الكريمة دمعة حائرة
لا حير الله لك امر
الحمد لله عدد الانفاس على ان لم يكن قريب من النار لا قماش ولا خشب
ولا بلاستيك
والمشكلة كانت في وضع الميزان الأزرق وقوة دفعه وليست الانبوبة
فمن ناحية الانبوبة لا نستخدم الا الجديد منها خوف من عواقب الصدئة
والله خير حافظا
شكرا لك وبارك الله فيك

___________

ابو فهد العمري
سلمك الله أخي الكريم وبارك فيك

سدالوادي
شكرا جزيلا على التوضيح والله انني كنت اجهل هذا الجهاز
ولم اكن اعلم انه ممكن ان يوزن وتخفف به الشعلة الا من ردك
نفع الله بك

للاسف الصورة ما ظهرت عندي وعندي مشكلة كثير
من الصور لم تعد تظهر لي وما يظهر الا مربع فيه علامة إكس حمراء



 
 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذي قصتي وِضحتْ ساحر الكلمة همس القوافي 6 11-15-2011 08:28 AM
@@ قصتي مع المنتدى@@ عاشق الجنوب عطر الكلمات 8 05-24-2005 07:58 AM
قصتي في الفيصليه الغراني عطر الكلمات 4 04-29-2005 09:34 PM
هي قصتي يا أخوتي ..!!! راعي الأوله الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 13 09-04-2004 10:40 AM
هذة قصتي ابوعمر مواضيع الحوار والنقاش 3 08-31-2003 10:48 PM


الساعة الآن 07:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir