الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2009, 02:33 PM   #4
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية برنس الجنوب
برنس الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15148
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 10-07-2011 (08:47 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: التكبر من أغلب الناس هل هي عاده ام فقدان شئ لديه



موضوع جميل وبعض وأكثر الصفات اللي ذكرتها موجودة وأخس شئ في بعض الناس انه ينسى
اللي كان عليه من حال سواء فقر او اي شيء اخر
تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بِّ/ كُل لغآت الورد |~ mmS نواااااره الإتصالات والفضائيات 7 09-20-2011 08:19 PM
مانع بن جربح في قصيدة رثاء أخيه وابن أخيه يوسف آل عايش الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 4 02-20-2011 10:07 PM
كثرة المراجعين للمستشفيات ....هل اصبحت عاده ام ضروره القرش الصغير مواضيع الحوار والنقاش 4 05-04-2010 01:48 AM
صدق من قال رضا الناس غايه لاتدرك ملكه زماني مواضيع الحوار والنقاش 5 10-06-2008 09:08 AM
حجابنا دين ام عاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوالعبد مواضيع الحوار والنقاش 1 12-16-2005 06:28 PM


الساعة الآن 11:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir