الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2008, 11:02 AM   #4


الصورة الرمزية بہرسہتہيہج
بہرسہتہيہج غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14822
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 12-18-2015 (07:39 AM)
 المشاركات : 9,462 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مبرو يابوحسين .. رئاسة امريكا



جميع حكام امريكا دمى يلعب بها الكونجرس,,,,,

لاتفرحوا كثيرا سيكون الوضع على ماهو عليه.......

ويزداد سوءا وتذكروا كلامي من على هذا المكان....

فائق الود,,,,,......,,,,,,


 


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مترو ستوكهولم الأكثر جمالا في العالم سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 8 12-22-2012 10:20 PM
مترو إستكهولم : تحفة فنية تحت الارض سد الوادي السياحة والرحلات ( داخلياً وخارجياً ) 6 08-23-2011 12:29 AM
مترو دبي دمعة حائره الصور والأفلام والفلاش 14 09-12-2009 01:29 AM
الف مبرو يا سامي بن ظافر أفراح بني عمرو 38 07-14-2009 07:10 AM
اهلاوي سيتولى رئاسة رعاية الشباب علي معتوق الساحة الرياضيّة 6 10-25-2005 12:41 PM


الساعة الآن 08:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir