الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
![]() |
يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات هزت مشاعري هذه الابيات الله يرحمك يايمه الحمد لله اللي ماتت وهي راضيه عني والله يكون بعون هذا الشاب جرحه جرحين |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يواسيني وانا الميت | الرعد | عطر الكلمات | 6 | 02-22-2007 06:42 PM |
| يواسيني وأنا الميت ،، | ولد آل عطيفة | المواضيع المكررة | 2 | 02-22-2007 12:04 PM |
| أدخل و بارك لجمهور الليث عامة و لمشجعي الليث بالمنتدى خاصة ( هنا احتفالية الفوز ) | العذب | الساحة الرياضيّة | 18 | 05-07-2006 12:31 AM |
| ( خيبر خيبر يا يهود ) (مؤثر جـداً ) | أبوفارس | رياض الصالحين | 10 | 09-26-2005 03:13 AM |