الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| أسواق بني عمرو لعرض كافة ما لديكم من سلع للبيع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
|
فكره رائعه اخي محطاق
![]() ولكن لدي عده استفسارات ؟ اقتباس:
خاصه وكما فهمت انه على كل مساهم دفع 1000 ريال شهريا ولمده عشر سنوات ؟ فانا برغم ارتباطاتي مع تسديد قرض البنك لا استطيع ان اساهم بدون علم اهلى ؟ قد تقول نرشح احدرجالنا بدلا عنا ايضا اعتقد انها صعبه لانه لن يرضي احد ان ندخل في مشروع من خلال الانترنت ؟ لذا اعتقد انه لو اقتصر ت المساهمه الاوليه على الرجال لخبرتهم ولفرصهم للالتقاء والتعارف فيما بينهم ومعرفتهم برجال القبيله حتى يرى المشروع النور (بأذن الله ) ويعلم جميع افراد القبيله به ثم يُطلب زياده عدد المساهمين حينها تأتي مساهمه النساء وعذرا اخي ووفقك الله دوما |
|
![]() [RAMS]http://www.qmm1.net/123/low.rm[/RAMS] |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آخر موضة ....... يبغالها مشط حراثة ههههه | ابو سيف العمري | الصور والأفلام والفلاش | 6 | 11-08-2010 10:37 AM |
| مهزلة التاريخ .. معاد يبغالها | زاهر آل عابس | مواضيع الحوار والنقاش | 4 | 12-28-2008 11:10 PM |
| ألغاز يبغالها تفكير و((عقل)) | العاقل | حكم وامثال والغاز | 13 | 10-28-2007 12:41 AM |