سؤال كان يحيرني
ولم أجد له أجابة
فكرت وفكرت ومافادني تفكيري
حاولت أجاوب على
هذا السؤال ولكن دون جدوى
وعندما قرأتك
عرفت معنى العشق
عرفته في كتاباتك
في حروفك
في كلماتك العذبة
فشربت من نهر أبداعك
ومن شلالات قلمك الرائع
ومن محيطات حبك وعشقك
فأنت أصل العشق
والعشق بدونك لا معنى له
وبدونك يكون العشق لا شيء
فأسمح لي بأن أسميك
(( كل العشق ))
لأنك فعلاً مدرسة في العشق
بل أكاديمية يجب أن نتعلم منك
معنا العشق
أخي وعزيزي
كل العشق
لو كتبت وكتبت
فلن أوفيك حقك
وأعذرني على القصور
في وصفك
وعلى عدم أجادة التعبير
لأن من يحاول يكتب فيك أو يوصفك
سوف يعجز في وصفك
أتمنى أن أكون وفقت ولو بالشيء
القليل تجاهك
ولا تحرمنا من أبداعاتك
فمهما شربنا من عذبها فلن نرتوي