الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2013, 09:29 PM   #2
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى


الصورة الرمزية نواااااره
نواااااره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14820
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 07-12-2015 (05:01 AM)
 المشاركات : 28,883 [ + ]
 التقييم :  416
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque
افتراضي



اممممممممممممم .. والله يا اختي الدنيا تخوف هاليومين ..

لكن بامكاني ( لو كنت ام احدهم ) ان اخذ عنوان اهل الطفل المتوفي ابوه و اروح انا و طفلي او طفلتي لتقديم واجب العزاء .. منها تأدية واجب و اخذ الاجر و منها تعويد الطفل على المبادئ و القيم تحت نظر الام ..


 
 توقيع : نواااااره

*




شيخه نوااره بسمه
المشرفات على مجلة بني عمرو
في صوره تذكاريه
هههههههه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث جمس مع غزال سد الوادي الصور والأفلام والفلاش 4 12-19-2011 09:32 PM
عشاء خاص من صنع يدي شيهانه الشهري قسم مطبخ نواعم 6 02-24-2011 01:57 AM
قصيدة عزاء عمري الرياض عطر الكلمات 6 01-07-2007 11:05 PM
برقيه عزاء بن فارس التعازي 9 04-30-2004 05:07 PM


الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir