الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
يامـا تمنيـتـك ويـامـا تمـنـاك=قلبـي وسـود الليـل يامـا تحاتيـك
وأنته تبادلني على عكـس مارضـاك=لا تزيدنـي فـي همـوم الله يخليـك ولاتزعـل العاشـق أذا زاد وأغـلاك=إي والله أني أعشقـك حيـل وأغليـك وإي والله أني ياريش العيـن أبغـاك=أبغاك عندي تاخـذ العلـم وأعطيـك وأقول أحبك ولا عرف غيـر حيـاك=وأتقول نفس اللـي أقولـه أنـا فيـك |
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |