الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
|
يا اخي دباس الجارح
انا ما ذكرت اسماء مشرفين او مراقبين ولا سبيت احد كل ما ذكرته حقيقة للمدير العام وانا كنت بعيد عن كل مشاكلكم والمشاكل تلحقني رغم ذلك ما اشتكيت وتعال تقولي انا اتفاهم بالرسايل الخاصة لوحده سعيد بالرسايل الخاصه والباقين لا عادي يكتبون مواضيع انا ما نبشت قديم او ماضي ولا تكلمت في أحد بعينه ارجع واقرا وش كتبت وكل ما قلته للمدير اعتقد ما يحتاج نخبـيه ونسكت عنه لانه معلوم للجميع واذا في ردي غلط او زله على احد فتفضل يا دباس الجارح احذف الرد وانا ما ني بزعلان على احد اي خدمه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عدنا إلى منتدى المحبه البيت الجميل منتدى بني عمرو | حزين | مجلس الأعضاء | 8 | 11-06-2009 05:54 PM |
| أرحب بنفسي في منتدى بني عمرو منتدى الجميع | أبو هتـــــوش | مجلس الأعضاء | 10 | 01-10-2008 11:15 AM |
| كيف تجعل المنتدى افضل منتدى ( منتدى بني عمرو) | king | مواضيع الحوار والنقاش | 2 | 05-12-2007 11:44 AM |
| سيبقى كبريائي | عاشقة الجنوب | الخواطر | 12 | 04-04-2006 08:53 AM |