الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-10-2007, 03:48 AM
مركز تحميل الصور
المرسال غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3423
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 فترة الأقامة : 7061 يوم
 أخر زيارة : 11-25-2008 (03:24 PM)
 المشاركات : 233 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : المرسال is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الرافضي البرق الخاطف مطلوب هنا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق الخاطف مشاهدة المشاركة
(وكفى بالله شهيدا بيني وبينكم)


تقارنون الشيعه اللي يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله باليهود

يوم القيامه موعدا والله عز وجل راح يسئلكم يوم تقارنو الشيعه باليهود

من يعمل مثقال ذره شرا يره



وخلاص ما راح اناقش مع عقول من حجر

فتحت لك موضوع جديد مين قدك يا راجل وحنعرف مين اللي عقله من حجر واللي سايب عقله مع سيده

طبعاً مش مصدق ان دينك نسخة من اليهوديه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرسال مشاهدة المشاركة


نعمد بالنقل من مصدر يهودي ثم ننقل ما يقابله عند الشيعة فالمصدر اليهودي يهاتف المصدر الشيعي .
ولا فرق بينهما
جاء في الأصحاح الرابع الثلاثون كما يزعم اليهود أن الله سخط على كل الأمم
ما عدا اليهود قالوا ((الرب سخط على كل الأمم)) الفقرات من 1ـ3 من الأصحاح المذكور
ويقابل هذا بالمقاس وبنفس المقص ما جاء في كتاب صفات الشيعة وفضائل الشيعة صفحة 19
حيث يروون عن أئمتهم ((والناس يمسون في سخط الله ")) وعن علي أنه قال لهم : (( أبشروا فقد مات رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو ساخط على أمته إلا الشيعة ))

يزعم اليهود : أنهم شعب الله المختار وأنهم خاصة الله بين كل الشعوب

ويقابله بالمقاس والمقص عند الشيعة ما جاء في الأصحاح المنسوب للطوسي في كتابه الأمالي

أنهم شيعة الله وأنصار الله وأنهم خاصة الله وصفوته من خلقه أنظر الأمالي ص76.

ويزعم اليهود :
أن أرواحهم مخلوقة من الله تعالى وليس ذلك لأحد غيرهم قالوا :تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله ))إسرائيل والتلمود ص76 إبراهيم خليل أحمد
وبنفس المقاس والمقص نجد بالمقابل عند الشيعة
أنهم رووا عن أئمتهم .
((إن الله جعل لنا شيعة فجعلهم من نوره )) وعنهم أيضاً (( خلق الله أرواح شيعتنا من طينتنا ولم يجعل لأحد في مثل خلقهم نصيبا إلا الأنبياء))
أنظر بصائر الدرجات ص40،70 بحار الأنوار 25/12،74/67وأصول الكوفي 440/1،389

يعتقد اليهود أنه لول اليهود لم يخلق هذا الكون ولولاهم لا نعدمت البركة من الأرض فيقولون في نصوصهم (( لو لم يخلق الله الأرض لا نعدمت البركة من الأرض ولما خلقت الأمطار والشمس .إسرائيل والتلمود ص69 المرجع المتقدم

وبنفس المقاس نجد عند الشيعة بنفس المقص مقابل هذا النص
مارووه الشيعة عن أئمتهم
(( والله لولاكم ما زخرفت الجنة والله لولاكم ما نزلت قطرة والله لولاكم ما نبتت حبة والله لولاكم ما قرت عين ..)) وعن الباقر أنه قال للشيعة (( لولا مافي الأرض منكم ما رأيت بعين عشباً أبدا والله لولا ما في الأرض منكم ماأنعم الله على أهل خلافكم ولا أصابوا الطيبات ))
تلمود فرات عفواً تفسير فرات ص206
جاء في التلمود ((إن الحقيقة المقررة عند الربانيين أنه يمكن لليهودي أن يأخذ أي شيء يخص المسيحين أيا كان السبب حتى بالاحتيال لأنه لم يأخذ سوى ما يخصه ))آي بي براناتيس :فضح التلمود 131
وبنفس المقص في تلمود الشيعة المسمي أصول الكافي جاء في الجزء الأول الصفحة أربعمائة وثمانية .
مارواه عن أبي عبد الله أنه قال ( إن الأرض كلها لنا .. وكل ما في أيدي شيعتنا من الأرض فهم فيه محللون ... وأما ما كان في أيدي غيرهم :فإن كسبهم من الأرض حرام عليهم حتى يقوم قائمنا فيأخذ الأرض من أيديهم ويخرجهم صغرة )).
يزعم اليهود أن كل الناس يدخلون النار ويكونون خالدين مخلدين فيها .

فجاء في التلمود (( النعيم مأوى أرواح اليهود ولا يدخل الجنة إلا اليهود أما الجحيم فمأوى الكفار من المسيحييم والمسلمين ولا نصيب لهم فيها سوى البكاء لما فيها من الظلام والعفونة)) إسرائيل والتلمود صفحة 67

يروى الشيعة في تلمودهم عن أئمتهم بنفس المقاس وبنفس المقص ذاته :
صرنا نحن وهم ((أي الشيعة )) الناس وسائر الناس همج للنار وإلى النار )) الكافي 1/398
ويرون عم محمد بن سليمان عن أبيه قال: كنت عند أبي عبد الله عليه السلام إذ دخل عليه أبو بصير وقد حفزه النفس فلما أخذ مجلسه قال له أبو عبد الله عليه السلام يا أبا محمد ........قال فقال : يا أبا محمد إن لله ملائكة يسقطون الذنوب عن ظهور شيعتنا كما يسقط الريح الورق في أول أون سقوطه وذلك قوله عزوجل (( الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويستغفرون للذين آمنوا)) استغفارهم والله لكم دون هذا الخلق .
...... إلى أن قال (يا أبا محمد ما من آية نزلت تقود إلى الجنة ولا يذكر أهلها بخير إلا وهي فينا وفي شيعتنا وما من آية نزلت تذكر أهلها بشر ولا تسوق إلى النار إلا وهي في عدونا ومن خالفنا فهل سررتك يا أبا محمد ؟ قال جعلت فداك زدني.
قال يا أبا محمد! ليس على ملة إبراهيم إلا نحن وشيعتنا وسائر الناس من ذلك براء يا أبا محمد هل فهل سررتك .روضة الكافي للكليني 28،31 الاختصاص للمفيد 101ـ104 بحار الأنوار 65/48 ـ51 صحيفة الأبرار 1/155 ـ157
.......................................




 توقيع : المرسال


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفوا كيف تم تحريره من الخاطف .! ابوفهد العمري الصور والأفلام والفلاش 12 11-29-2012 07:45 AM
الرافضي واليهودي خالد بن مشرف همس القوافي 8 12-01-2011 11:50 AM
وين البرق الخاطف الرهيب معكم مواضيع الحوار والنقاش 5 06-14-2007 02:50 PM


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir