|
|
#6 |
|
|
سلمت اناملك اخي
وشكرا لك احاسيسك ومشاعرك التي فاضت بالحب والخوف على شعب او شعوب ليس لها ذنب سوى حبها وحفاظها على ارضها وكيانها وكبريائها وديينها وآخرون منعمون بالحياة هانئون لا يعلمون ماذا يدور حولهم واخرون ليس باستطاعتهم شيء سوى التضرع الى الله ورفع ايديهم للطب من الله العلي ان يحمييهم ويحمي كل انسان من الطمع والشجع اسلوبك رائع اخي تقبل تحياتي واعذرني على مداخلتي البسيطة اختك بنوتي العاقلة |
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة صالح آل سلمان ; 07-15-2004 الساعة 01:26 AM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاطفال بعقول الكبار | فخامة الرئيس | المواضيع العامة والإخبارية | 6 | 10-03-2010 07:11 AM |
| اللعب مع الكبار؟؟؟ | ابوصاهودالعمري | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 07-31-2010 12:31 AM |
| لغز على طريقه الكبار .. | بہرسہتہيہج | حكم وامثال والغاز | 24 | 02-10-2010 01:33 PM |
| أيها الشاعر المغرور .. أيها الكاتب المقهور !! | "الناقد" | الخواطر | 3 | 04-01-2005 07:20 PM |