|
#1
|
|||||||
|
|||||||
اعذرينا يا خديجة
آذانا الرافضة في أمنا عائشة - رضي الله عنها - .. وآذانا المنافقون في أمنا خديجة - رضي الله عنها - .. نحمد اللي عن وجيه اهل الردى شال الحجاب=وميز المتصولحين من التقاة الصالحين في زمان ضيع العاقل خطاه من الصواب=يظهر الباري نفوس تخفي الحقد الدفين يا بلادي عز شانك فوق نبحات الكلاب=من طغاة اهل الحداثة والطغاة الخارجين واقفين دون حدك للخوارج ما نهاب=ودون عرضك للمنافق يا بلادي واقفين يوم وصلت للكرامة والله ان الموت طاب=وعيشة فيها المذلة ما بيرضاها الفطين ودام وصلت للديانة هاب وجه الشر هاب=وهابوا اهل الموبقات السبع والفعل المشين أجمعوا شلة سلول وللردى شد الركاب=لين في مستنقعات الغرب صاروا غارقين وازعموا في مؤتمرهم حب عالية الجناب=الا الله يكرم حذاها عن فعول الخايبين حطوا اسم امي خديجة للخنا ستر وحجاب=اشهد ان امي برية من فعول الفاسقين من سفور ومن مخازي في نكوس وانقلاب=عن هدى رب العباد وهدي خير المرسلين اعذرينا يا خديجة شاب شعر الراس شاب=يوم شفت اسمك شعار في يد المتآمرين سامحينا يا خديجة ما لنا عذر مجاب=غير سفهان تعدوا للرذيلة داعمين يزعمون مناصرتهم للمرة يا للعجاب=دين الاسلام اصطفاها دون كل العالمين الام تحت رجولها جنات من يجري السحاب=واختٍ وبنتٍ وزوجة في الحقوق مكرمين والمرة في سنة المختار وآيات الكتاب=عزها الله والشريعة نور كل المسلمين والمرة ما هي بحاجة قول جافين الصواب=والعقول الغاوية ما ترشد العقل الفطين يا خفافيش الظلام وحية تحت التراب=وخنجر في ظهر الامة من كفوف المشركين يا بني علمان الا يخسى الضعيف اللي يهاب=ويقطع الله من توانى في دفاع الخاينين حن وراكم لين يسطع نور حق ما يغاب=وتختفي شلة سلول وخمة المتعالمين يا عطاشى لاهثين من سراب في سراب=نبعنا ما هو يناسب غير جوف المتقين ذكروني بالذباب .. الا الله يجل الذباب=حتى لو انه هو وجرحه دايما متصاحبين مير ما شفت الذباب اذنب ولا للشر جاب=وهالملا في المعصية في كل وقت وكل حين يا شيخنا المطلق عداك اللوم يا رجل الصعاب=وقفتك شوكة بحلق الفاسدين المفسدين ودام عز شيوخنا شمس على روس الهضاب=تهتك استار الظلام ومرجع للحايرين ودام عزك يا بلادي غاب عنك الشر غاب=وعز شانك رغم كل الحاسدين الحاقدين ما رضينا غير دين الله نخوض به العباب=لين نلقى الله بيوم يعز فيه الصالحين ولا رضينا غير ابو متعب مطاع ولا مجاب=عز للملة وعنها رد كيد الكايدين ويا بني علمان صيتوا واسمعوا فصل الخطاب=دارنا ما تاسع الا المسلمين المؤمنين |
12-07-2010, 11:59 PM | #2 |
شاعر مميز
|
سيد الموقف .....
وفقك الله .. وسدد خطاك ... وعاش نبضك ... وفكرك ... ودامت غيرتك العقدية .. واعمها الله لكافة الناس ... اخي .. فعلا المنتدى شعار فقط ... ولكن بعيدا .. عن الموضوع قليلا .. تمر بي وانا اقرأ بعض الكتب ان النساء قديما يجلسون بمجالس الرجال .. اعطيك مثال : السيده سكينه بنت الحسين بن علي .. قرات انها كانت تجلس بمجالس قريش بالمدينه بالعصر الاموي .. ربما يعود ذلك الى انها كانت ثريه وغنيه ... وايضا عائشه بنت طلحه بن عبيد الله . كانت غنيه ايضا وكانت تستأجر مظحك المدينه "" اشعب "" ليظحكها وكانت تستمع الى المنشدين بالشعر الضاربين على الدفوف ... والاثنتين من بنات اسياد الصحابه ... انا هنا لا اقف مع مقاصد المنتدى بالعكس انا ضد هذا التدليس ..ولست ضد الاختلاط .. حاشى وكلا . ولكن اريد فهم ما كانون عليه قديما وهل يعتبر اختلاط .. ام ماذا يكون ... والله اعلم |
مدام الضحك بعده ونة ٍ تملى الملامح , ليش ؟ م اقول ان الضحك مهد البكاء ,يرحل ويرجع له أنا ما بين افضفض لين أضفضف عبرتي بشويش احس ان الحروف ان جيت ابكتب فيك: مشتعله غارم العمري
|
12-08-2010, 02:57 AM | #3 |
|
الاخ الغالي والشاعر الكبير
غارم العمري حياك الله واشكرك على المرور والتعقيب اما بالنسبة لما ذكرت من شأن الاختلاط وأن هناك بعض النقولات أن بعض المساء في العصور الثلاثة المفضلة كانت لديهم صور من الاختلاط .. فأقول لك يا الغالي : اولا : ان هذه الرويات الموجودة في كتب التاريخ لا نعلم عن مدى صحتها ولا ندري عن احوال تلك المجالس فربما بها حالات لها خصوصية معينة كأن تكون من القواعد أو خلاف ذلك. ثانيا : لكن لنفترض ان تلك الروايات صحيحة فالسؤال هنا : هل أفعال هؤلاء تعتبر دليل شرعي ؟ الجواب : لا .. خصوصا انهم ليسوا أيضا من الصحابة - لأن الصحابة يحتج بقولهم إذا لم يخالف نص من الكتاب او السنة -. ثالثا : وحتى لو اعتبرنا أفعالهم حجة ودليل صحيح على جواز الاختلاط .. فإنها تخالف ما لدينا من نصوص صريحة صحيحة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم حرمة الاختلاط. رابعا : ان هؤلاء الناس معرضون للخطأ والنسيان فكيف نستدل بفعل او قول انسان معرض للخطأ ولا نستدل بقول المعصوم صلى الله عليه وسلم او آية قرآنية ؟ خامسا : أن مصدر تشريعنا هو الكتاب والسنة وغيرها لا نلتفت إليه مهما كان. سادسا : حتى لو سلمنا بأن الاختلاط جائز وان الأدلة غير مقنعة او ربما يتحايل عليه من يريد التحايل وسلمنا بأن حكمه " مباح " .. ففي أصول الفقه هناك قاعدة تقول أن درء المفاسد مقدم على جلب المصالح وقاعدة اخرى تقول على سد الذرائع المفضية الى المحرمات حتى لو كانت هذه الذرائع في اصلها مباحة .. فعن طريق هاتين القاعديتين - المستنتجتين من الكتاب والسنة في أصلهما - يحرم الشيء الذي هو في أصله مباح .. وكلنا نعلم ما خلف الاختلاط من " بلاوي " خصوصا في هذا الزمان اللي كثرت فيه الفتن .. فما بالك وأننا لا نحتاج إلى هاتين القاعدتين أصلا .! فالأدلة واضحة صحيحة صريحة جلية على حرمة الاختلاط. سابعا : أدلة تحريم الاختلاط واضحة في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وضوح الشمس في رابعة النهار .. هل تحتاج الشمس إلى دليل. ومن خلال الأدلة الشرعية استنبط العلماء نوعين للاختلاط : 1 - اختلاط دائم : بمعنى أنه معروف أنه في الوقت الفلاني في المكان الفلاني سيجتمع هو وهي وان هذا أمر معروف ودائما يحصل بشكل متكرر وبشكل منظم .. أو حتى لو لم يكن مستمرا ولكنه مرتب له .. هذا هو المحرم. 2- اختلاط غير دائم : بمعنى انه ليس له تنظيم مسبق او زمان ومكان محدد وانما هو عارض كالذي في الاسواق والمستشفيات والمسجد الحرام وما شابه ذلك .. هذا مباح. ( التقسيم تقسيم العلماء وليس تقسيمي انا وانما حاولت اشرح بطريقة مبسطة ) .. والأدلة على تحريم النوع الاول معروفة ومشهورة ومنها ما هو موجود على هذا الرابط يمكنك الاطلاع عليه : http://majles.alukah.net/showthread.php?t=29744 وهذا رابط آخر فيه أدلة مختصرة : http://www.qataru.com/vb/showthread.php?t=34549 أخيرا : أننا اليوم لسنا أمام قضية الاختلاط فحسب .. بل نحن اليوم أمام مشروع تغريبي متكامل يهدف إلى إخراج هذه المرأة المسلمة عن دينها وحجابها وعفتها والمضي بها إلى أدنى مراحل الانحطاط الاخلاقي والقيمي .. وهذا المنتدى المسمى ( خديجة بنت خويلد ) أحد برامج هذا المشروع التغريبي النتن ولكنه صبغ بصبغى اسلامية لأجل تمريره على الشعب وعامة الناس .. والدليل على ذلك التقرير الموجود في بداية الموضوع عن هذا المنتدى وانظر كيف بدأ المنتدى بحفل غنائي لـ " مغنية " فهل ترضى ذلك خديجة بنت خويلد رضي الله عنها ؟؟! لو كان الامر قاصرا على الاختلاط لكان أهون ولكن المسألة اليوم مسألة فكر ودين ومصير دنيوي وأخروي .. وفقنا الله وإياك وحمانا من الفتن ما ظهر منها وما بطن تقديري |
|
12-08-2010, 07:42 AM | #4 |
مميّزة ونشيطة
|
المنسوبات لهذا المركز الذي اتخذ اسم أم المؤمنين
خديجة رفع الله قدرها ستارا ما يمرر فيه من وسائل تغريب وانتكاس للفطر وتبدل القيم والمثل والدعس عليها ويقصدون الدعس لايمثلن نساء السعودية التقيات ابدا ولا نتمنى ان نصل الى ما وصلن اليه مهما بسط لهم من المال والجاه والشهرة سيدات اعمال بئست اعمال هن سيداتها اكثر الاعمال التي قمن عليها ليست الا مناقضة لما امر الدين وما نهى عن فعله ورش لتغيير خلق الله من نفخ وشد وتقشير جلد وتلوين شعر صالونات وشم ونمص وتوصيل شعر وتوصيل رموش زخرفة عبايات وتضييقها والعبث بالحجاب الشرعي الذي اعتادت عليه المرأة السعودية ويوافق مطلوب الله منها منافقات الأمة ويشهد الله على نفاقهم وكذبهم الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهن به وفضلنا على كثير من خلقه |
( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )
|
12-08-2010, 08:41 AM | #5 |
|
الازدية اهلا بك وشاكر مرورك وعلى طاري سيدات الاعمال جاء على بالي كلمة قالها الشيخ محمد السعيدي عندما قال : هن سيئات الاعمال وليس سيدات الاعمال تقديري |
|
12-11-2010, 09:26 PM | #8 |
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
سيد الموقف
بيض الله وجهكـ وبارك الله فيك يا غالي وكتب الله اجركـ واجزل لك المثوبه لا هنت ياغالي فانت بكل راقى تطربنا لا تحرمنا تواجدكـ لك التحيه,,, |
لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا فمن يملك مؤهِلات العقل والإحساس .. سأڪَـون أمـامهُ ڪَالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب .. وٍإذا طـال بي الغيــآب فَاأذڪَروا ڪَلمآتي وٍأصفحوا لي زلآتي
|
12-23-2010, 11:32 PM | #10 |
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
|
سيد الموقف ,,
لا حرمك الله اجر هذه القصيده و صح منطوقك ,, لا هنت |
*
شيخه نوااره بسمه المشرفات على مجلة بني عمرو في صوره تذكاريه هههههههه |
01-20-2011, 10:39 AM | #11 |
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
مشكووووووور وتسلم يمينك (شمالك ) الى تكتب بها وسلامتك؟
ههههههههههههههههههههههه كلام جمييييييييييل |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
عدسات جديدة | وٌهٌہ بُہسٌہ | الصور والأفلام والفلاش | 8 | 11-07-2009 03:27 PM |
مجموعة فرش جديدة .. | محمد العمري | قسم التصاميم والجرافيكس | 3 | 09-02-2009 11:33 AM |
جولة جديدة وصور جديدة اعالي وادي جمح | سد الوادي | صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة | 28 | 07-07-2008 03:58 PM |
اخبار جديدة | السعودية | عطر الكلمات | 0 | 07-23-2006 05:37 AM |
قطه...........جديدة | حاطب ليل | المنتدى الخاص لقبيلة بني عمرو | 11 | 06-03-2006 05:18 PM |