الإهداءات | |
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
قصة خطبة أحد شباب الديره في مكه !! للنقاش ..
هذه قصة واحد من شباب الديره .. يعمل في جده .. يحكي لي قصته : يقول هذا الصديق : قبل سنة من الآن أشار علي واحد (مقرود) من زملائي في العمل .. وقال أيش رايك نخطب لك من حضران مكه .. بناتهم حلوين وأهل دين .. ومالك ومال (الخط المعلق) يقول خوينا .. كلام زميلي دغدغ مشاعري .. وقلت له توكلنا على الله . أخذت معي خمسة من الجماعة من المقيمين في جده .. ونعمد أبو البنت في مكة والله ونلقى لك ذاك الشايب (أبو البنت) محزم راسه بعمامة صفراء .. ولابس (سديرية) سوداء وحاط له في الخنصر خاتم له فص أكبر من بعرة الجمل بشويه . قام هذا الشايب قدم لنا العصير اللي فيه بالقليل ولو ثلاثين لون !! طبعاً فتحت الهرجة معه .. وقال لي إسمع ياولدي : البنت لازم تشوفك وكمانه عندها أسئلة بتسألك هيّه .. وترى شرعاً لها النظرة !! يقول بصراحة أخترعت .. وأحتقنت (أوداجي) >>الأوداج هي الزغود والمشكك يسأل (حكيم المنتدى) المهم .. دخل الشايب داخل البيت وقال بأجهزها وأزهم عليك . رفاقتي الخمسة اللي معي .. كل منهم يوصيني .. ذيه يقول غط كراعينك ترى لوشافتها البنت بتهون . واللي يقول لي (تبنق) البناقة تي فوق سكرها .. واللي يقول مسس الثوب خلاصة العلم .. خرعوني وأنا مخترع من قبل ! مالكم بطوال الكلام .. يقول الرجال : زهمني أبوها وأدخل على البنت بحضور أبوها .. سبحان الخالق .. تقول طبشورة أبيض x أبيض يقول .. تذكرت الممثلات اللي يجون في التلفزيون .. أنا أشهد إن ما عندنا حريم .. أثر حريمنا فحول !! >> هذا كلامه أنا ماقلت شيء البنت جميله مره .. ونحرها مثل الثلج .. عروقها باينه خضراء من وراء الجلد وفي خدودها غمازات والشعر كأنه ذنب فرس . والأسنان صف لؤلؤ ! وما عندها كرش وهذي العيون الرايبة اللي تأخذ العقل . والإكسسوارات المتناسقة مع الفستان ويستطرد صاحبي حديثه قائلاً : ما جعل (صواميل) ركبي تتفكك أنه كل ما هممت برفع رأسي عضت شفايفها قالت : ممكن لوسمحت ترفع رأسك عشان عندي كم سؤال بس تجاوبني بصراحة . يقول هي بس قالت هذا الكلام إلا وصواميل الركب صارت تدور في الاتجاه المعاكس .. يالله الخيره .. س1 : همه أهلك ساكنين فين؟ ج1: قلت في تنومه .. قالت دي فين؟ قلت هاذي وراء النماص ؟ قالت النماص دي فين ؟ قلت وراء حلباء .. قالت حلباء دي فين؟ قلت وراء الطائف !! قالت : إيوه دحين أنا عرفت .. ماكان تقول من الأول .. ليه اللف والدوران ؟ س2: طيب إنته من بيت مين ؟ ج2: قلت أنا من بيت أبويه .. عفواً .. من بيت الشهري وأمي عمرية. س3 : طيب إنته تعليمك إلى حد فين ؟ ج3: قلت أولى ثانوي وأطبع على الكمبيوتر ! س4: طيب إنته عسكري فين ؟ ج4: قلت أنا شغال في الحرس . قالت آسفة .. آسفة .. أنا أبغى واحد عسكري يكون شغال في البحريه .. أي قطاع تاني ماأبغى .. قال ابوها : روقي يا بنتي .. قالت لأبوها .. إنت عارف يابابا السبب .. ليش أبغاه من البحريه .. أرجوك بابي لا تضغط عليه ؟ قامت البنت من عندنا .. وقال لي أبوها .. خلاص ياولدي مالك نصيب ! رجعت للمجلس .. لقيت الطقم اللي معي ما يلحسون كاسات العصير .. قلت يالله مشينا .. يقول صديقي لي سنة تقريباً وأنا أفكر وأقول ليه البنت هذي تبغى واحد من البحرية ؟ لو قالت ما أبغى أتزوج عسكري كان قلنا يمكن معذورة خايفة تترمل ولا يطول غياب الزوج عن البيت بحكم عمله .. لكن كون البنت تطلب من أبوها وأمامي أن يكون من البحرية والأب يهز رأسه مقتنعاً .. هنا أكيد هناك سبب . المهم أنا وضعت قصة هذا الصديق أمامكم .. ماذا تتوقعون السبب ؟ أو ما هو استنتاجكم؟ .. فلعلنا نجد الإجابة لديكم .. لنخبر ذلك الصديق به . يخليكم ربي عاااشق النماااص
|
07-04-2010, 05:07 PM | #3 | |
|
اقتباس:
تحياتي |
|
|
07-03-2010, 04:06 PM | #5 | |
|
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من تنومه ويبي مكاويه ... ما تجي .. ليش ؟ لما تعرفوا ليش هيه تبي واحد من البحريه !! أقولكم ... |
|
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|
07-04-2010, 05:10 PM | #6 | |
|
اقتباس:
وخالتها الست فتحية بنت المرحوم حمتو !! |
|
|
07-03-2010, 02:51 AM | #7 |
المدير العام
|
الله يعطيك العافية ..
الحقيقة لكل عائلة أياً كانت احترامها وتقديرها ولعوائدهم في كل شيئ احترام كذلك .. وهذا لا يعني إني ما ضحكت إلاّ والله ضحكت كثير بس برضه لابد نقول الصح .. عموماً ببراءة أقول لأن البحرية قريبة منهم وموجودة بجدة والبنت ما تحب تخرج من الغربية نهائياً .. تقديري .. |
|
07-04-2010, 05:13 PM | #8 | |
|
اقتباس:
|
|
|
07-03-2010, 03:00 AM | #9 |
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء
|
على حسب تفكيري العميق والمتواضع ياعاشق النماص
أحتمال يكون لها أكثر من علم الإحتمال الأول يمكن يكون ما طاب لها الريال وقالت خلني أحط علم ماهو حوله طوول عاد هو بيفهمها ويفلح ..وهذا اللي صار بما إنه قال في الحرس قالت خلني أقول البحريه ..! الإحتمال الثاني يمكن إنها رومنسيه وتفكر إنه ويغوص هو وياها في البحر كل يوم وهذه من أبسط حقوقها ودها تتعمق في البحر وتشوف مخلوقات رب العالمين ..! الإحتمال الثالث إن اللي في البحريه يكون عملهم مكثف ومشغولين الله يكون في عونهم وهي ودها بالفكه من الريال ولو كم ساعه من عمرها ..! لأن سؤالها عن أهله في البدايه يترك وراه كم علامة إستفهام أكبر من رأس صاحبك ..! لكن لا يروح بعيد خله يقعد على حب الحنطه حق الديره وأيها أحلى له ..! بالتوفيق ..! |
اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه.. |
07-04-2010, 05:17 PM | #10 | |
|
اقتباس:
وثلاثة احتمالات شيء ممتاز .. لكن أي الإحتمالات ترجح .. (إمسح إحتمالين) .. ولا تدري .. أستعن بصديق !! شكراً على هذه المداخلة الرائعة .. وسنعلم ذلك الصديق باحتمالاتك الثلاث . يخليك ربي عاااشق النماااص |
|
|
07-03-2010, 03:10 AM | #11 |
عضوة قديرة وصاحبة مكانة بالمنتدى
|
عشان يجيب لها سمك ؟؟
|
*
شيخه نوااره بسمه المشرفات على مجلة بني عمرو في صوره تذكاريه هههههههه |
07-04-2010, 05:20 PM | #12 |
|
بصراحة إجابة غير مسبوقة .. وسبب لم يفكر فيه لاهو ولا الخمسة اللي معه .. سنعلم صديقنا بهذا السبب !!
يخليكِ ربي عاااشق النماااص |
|
07-03-2010, 05:43 AM | #14 |
كاتب قدير ومميّز
|
عااااااشق النماااااص
حسيبك ربي ،، والله انك بغيت تشغلني عن صلاة الفجر ،،، تلقفت على الجهاز قبل الصلاة ،،، والا وهذا اللي ما يختلف عليه ،،، ابوعشق ،،، وتقول اسالوا ( حكيم المنتدى ) عن انتفاخ الأوداج ،،،، ليش ما قلت يسألونني عن العيون الرايبة والا العروق الخضراء ،،، والا الطبشورة ،،، اما المواصفات الدواء تيه ،،، ما ودك يعرفونها ،،،،هاه !!!!! والسود فالهم في النمى ذيه تقطع قلبه على المسكينه ................ اعتذر عن الاجابة لأترك لمتابعيك ومحبيك ،،، الاجابة هم ،،،، وانصحهم ، من اراد الاجابة الصحيحة عليه الاتصال بي ، هذا اذا لاقى لي عناون ههههههههههههههههههههههه |
|
07-04-2010, 05:40 PM | #15 | |
|
اقتباس:
أنت ما سمعت كلام أم البنت الحضرية .. الست (خيرية) يقول صاحبي .. كانت أمها حاضرة (الشوفة) .. يقول يوم شافتني الأم .. قالت: أوووف اخذني شروثك يا.... ترى بنتي (بدرية) عندي مثل عيني .. وقرع البخ .. لا اعي الا ونك شندقت بها .. ترى مصوني من عندها ، وحذياني من عندها ، وكرتتي من عندها ... وحاجاتي كلها من عندها .. اوعيت مني . يقول فقلت لها : مايخالف ياعمة خيرية.. لكن المشكلة البنت أنشبتنا في واحد لازم يشتغل في البحرية . فإن ياحكيم معك لنا إجابة واكدة نعلم الرجال بها فـ (أحوث) .. عيدك يالفارس .. أما من قد الأوداج .. فإنه ولا خفاك مذا العلم !! وبالمناسبة .. أعرف أنك تحب الشعر .. وأتركك مع شعر الخالة (خيرية) أم البنت : قبل المغربية مع خالة خيرية تزهم وتنادي إنتي فين يابدرية بدرية في السطوح مع علوية يفرشو الطراريح ويخشخشوا الناموسية يالله يابنت إنتي وهيا بسرعة شوية حاضر يا أمي دقايق ونخلص من القضية واد يا أسعد فين أخوانك البقية في الزقاق بيلعبوا عسكر وحرامية أزهم عليهم يطلعو لا تجيهم الجنية صلي عالنبي ياأمي دي ساعة مغربية صدقة يا عباااااااااس أطلعو بلا أزية طيب طالعين خلاص مع ستي مهدية مهدية لخيرية أولادك هدول فرفوشية زفوني في الدرج يقولولي ياستنا ياعسلية عباس مجروح في رجلو بقزازة مرمية وصدقة ببجامة مقلمة وصخة زي الميكانيكية خيرية .. إيش هادا حسبي الله عليكم شقاوية مهدية ...لا تضربيهم عشاني وإنتي رضية حاضر ياأمي عشانك بس المرة دية يالله قدامي إنت وهو أتروشوا من الحنفية وإنتي يا أمي أجلسي جمب المصلية عشان إذا أدن تصلي المغربية وإنتو يابنات يالله تعالو نسوي المقلية ونزبط زلطة الحمر والفلفلية بعد المغربية ، ياولد ياساتر طريق ياخيرية أتفضل يبو اسعد مافي غير عمتك مهدية كيفك ياعمة نورتي البيت ياعودة وعنبرية تعيش ياجوز بنتي كلك ذوق ومفهومية هيا سموا بالرحمن ونقنقو من المقلية ونونو نونو لقمة هنية تكفي مية أسعد يوشوش أبوه يبغى هدية ماشاء الله نجح وأتخرج من الثانوية أبشر ياولدي بس تجي فلوس الإكرامية ولايهمك يبويا مافي مشكلة حصبر شوية ياواد عباس إيشبها كدا رجلك ملوية دخلت فيها قزازة يبويا من العصرية تاني مرة فتح عينك لا أخرملك هيه ولا اشوفكم تلعبو حفايا ترى تاكلكم التكرونية بدرية .. يبويا فين حتودينا هادي الصيفية والله يابنتي كالعادة الطايف حي البخارية الله يسعدك يبويا نبغى أبها البهية يابنتي أبها بعيدة مرررررة وسفرية خلاص اللي تشوفو يا أغلى أب في الدنيا ديه بنت ياعلوية ناوليني الكمر حقي والسديرية أنا خارج دحين ياخيرية رايح الشامية أودي صك الوقف حق بيت السليمانية خلي الأولاد يسبقوني للحرم تحت المكبرية عشان نصلي العشا ونكسب الفرض سوية بعد العشا وفي السطوح عند المشربية خيرية تفت العيش في الحليب وبدرية مصلقحة متحنية هاتي ياعلوية الجبنة البلدي والحلاوة الطحينية وكمان كم بيضة نسوي شكشوكة في الصينية لمة حلوة وظريفة وعيلة عفوية أتعشو وعليهم بالخير يدوروا عالناموسية عشان يصحو بدري مع أدان الفجرية لاسهر لاكسل يومهم كله نشاط وحيوية فينك يا ايام زمان تشوفي حالنا والفوضجية مانعرف راصنا من رجلنا وحياتنا صارت ملوخية يخليك ربي عاااشق النماااص
|
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
خطبة شاب وشابه | بن ظافر | مواضيع الحوار والنقاش | 15 | 05-17-2011 10:53 PM |
خطبة البنت | بن ظافر | المواضيع العامة والإخبارية | 10 | 07-21-2010 03:31 PM |
تصميم شباب x شباب قابلة للتعديل !!! | MiSs..ReeM | قسم التصاميم والجرافيكس | 6 | 06-30-2010 12:47 AM |
خطبة الجمعة | محبكم في الله | رياض الصالحين | 0 | 05-21-2010 01:43 AM |
خطبة | ابوعبدالكريم | رياض الصالحين | 1 | 07-28-2008 12:37 AM |