![]() |
|
|
التسجيل | التعليمـــات | التقويم | مشاركات اليوم | البحث |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||
|
|||||||
![]() بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاااته......... إخواني أخواتي الأعضاء اسمحولي اكتب لكم واحده من تجاربي على الانترنت و خاصة في المواقع القبلية. طبعا زي ما الكل يعرف انه بعض الأحيان يكون هناك تشنجات بين موقعين قبليين لسبب ماء و شهدنا هنا في موقعنا شيء من هذا القبيل و كنت إذا نزلت هذه المواضيع أتشنج و يرتفع ضغطي و يجيني أم الفري ممكن تكون هذي أثار حميه أو عصبيه قبليه على إني ما كنت أتدخل في هذي المواضيع أبدا و كنت أكل نفسي بنفسي و أبشركم و (ل) الله الحمد أني عالجت نفسي بنفسي عندما فكرت و راجعت المواضيع السابقة في هذا المجاااال و جميع الردود و بعض المحاااور الدائرة في هذه المواضيع فكتشفت التالي: قلت بما و أننا على الشبكة ألعنكبوتيه و السلم السائد فيها و الشعار المرفوع عاليا في كل موقع هو (كل من أيده اله) يعني كل واحد يكتب إلي يبي و في أي مجال بالطريقة إلي يبيها و أيضا الكتاب على الشبكة العنكبوتية أشكال و أنواع فمنهم : 1- العاقل. 2- المجنون. 3- الحشاش. 4- المنافق. 5- المستفز. 6- إلي ما عند أم أمه سالفة و يكتب لمجرد أن يخالفك في وجهة النظر و هو يعلم أن وجهة نظرك صحيحة و قد يرمي إلى أمور لا يعلمها إلا الله. و خلونا نتكلم بشكل عام عن الأنواع السابقة باستثناء النوع الأول. كلهم أذا جيت تناقشهم يخالفونك لمجرد الخلاف حتى لو جبت آية من القران الكريم يقولون لا معناها ما يناسب موضوعنا و هي ما أنزلت إلا لهذا الموضوع. وكل واحد من الأنواع السابقة وصفه يدل على نهجه و هدفه فالمجنون مجنون و الحشاش ماهوب في كف الرحمن و المنافق يسعى لإشعال الفتن و المشاكل و المستفز يبي يجلطك. أما إلي ما عند أم أمه سالفة فهو إنسان غبي ارعن و يكون في أي موقع كالتالي: 1- عضو : و يعتقد انه بهذه الطريقة يصبح مميز و معروف و العين عليه و هو بالعكس يكون منبوذ و مدعي عليه. 2- إداري: و يعتقد أن إثارة الفتن في موقعه أو في منتداه تجلب الأعضاء و الزوار و تزيد النشاط و هذا الشخص يدل على غبائه و ضعف تفكيره فهو يجر العار و الشنار على نفسه ومن معه بل يتسبب بهروب أصحاب العقول و الدعاء عليه من المسلمين. وطبعا هناك ألف طريقه شريفه (ل) الوصول إلى هذا الهدف. هذا من ناحية الكتاب. خلونا نشوف الناحية الثانية و إلي هي المتلقي. وهم بعد من وجهة نظري أنواع: 1- العاقل الواقعي. 2- مزلف و بعض الأحيان يصير هذا النوع مزيف. 3- مسيكين الله (الصداق- الحمي). و بتكلم عنهم واحد واحد بعد إذنكم و اسمحولي ابدأ بالنوع الثاني. النوع الثاني و هو يتخذ شخصيتين الأولى المزلف و كل ما عليه فعله عندما يتقمص هذه الشخصية هو أن يطبل (ل) الموضوع و يزيده فتنه على فتنة الكاتب و يقول شعللي شعللي. و عندما يتقمص شخصية المزيف تلقاه معا هذا مره و مع هذا مره و الغرض كله شعللي شعللي. و النوع الثالث مسيكين الله (الصداق- الحمي) و هو إلي أول ما يشوف الموضوع يرتفع ضغطه و يقب و ينصى الرد على موضوع و خذ شتم و سب و تكذيب و يكلف على نفسه في الليل يجيب أدله و يبحث و يشتره من فلان ومن علان و الكاتب إلي قدامه يدري انه صادق لكن يبغى يجلطه أو يصل إلى أهداف دنيئة و ترجع كل هذي على رأس هذا الضعيف المسيكين فيرجع لا حمد و لا شكور و لم يحقق أي شيء إلا يجد من يقول عنه غبي و إلي يقول ما يفهم حتى إدارة الموقع تتبرآ منه و تقول بكل برائه ما احد قاله يروح يتنطط هنا وهناك و كأنها لم تكن تستطيع النصح و الإرشاد و اخذ المواقف قبل حدوث المصيبة على رأس هذا المسيكين و هناك ما هو أمر و أدهى انه قد يتعرض إلى اعتداء في الشارع أو في أي مكان عام و لا احد درى عنك يا حميدان. النوع الأول وهو النوع الذي أتمنى أن يكون الجميع مثله و هذا النوع يناقش بعقلانيه و جديه و يضع الادله القاطعة و الثوابت الجزلة فإذا رأى أن هناك فائدة من الشخص الذي يناقشه استمر حتى يقنعه و إذا رأى انه يسعى إلى غاية غير مشرفه انسحب دون إن يرفع ضغطه أو يترك عليه جريرة و ترك ذالك المناقش الأرعن يأكل نفسه بنفسه حتى يتلاشى و حده. و في الختام أريد أن انوه أن وراء هذه المواضيع مروجون يجنون كثير من الفوائد اقلها و أعظمها في نفس الوقت الضحك و تسفيه عقول الآخرين. و أيضا هذه شبكه لست مجبور أن ترد على موضوع الغرض منه المغالطة و إثارة الفتن فالواقع و الثوابت موجودة على ارض الواقع لن يغيرها أي كاتب مهما كانت كتابته و ادعائه و أنا واثق انك لن تجده على ارض الواقع يكتب و يعلن هذه الادعاءات. بيت القصيد
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وجهت نظر | خوي الليل | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 5 | 03-02-2012 05:32 AM |
وجهة نظر خاصة | دكتور المنتدى | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 17 | 09-19-2010 11:46 AM |
تصحيح وجهة نظر | ابن مطارد العمري | ملتقى القبائل العربية | 3 | 05-30-2009 11:29 PM |