12-03-2011, 11:10 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 7554 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2006 |
|
فترة الأقامة : 7202 يوم |
|
أخر زيارة : 02-27-2013 (09:30 PM) |
|
المشاركات :
490 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
بعد التهاني والتبريكات أبو سعد يقول لكم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أن أقدم شكري لكل من هنأني بمناسبة زواج أبني سعد
وأشكر أخواني واخواتي في المنتدى الغالي الذي يدعمنا بالتواصل والأخبار الجميله ويشاركنا أفراحنا
وأخص بالذكر الغالي أبو عمار بن مزهر الذي كتب موضوع وشاركتم فيه جميعا
فلكم مني أجمل وأرق تحيه معطره بماء الورد النقيه منثورة على باقات شكري الزكيه
محملة بأجمل أمنيات لكم وعقبالكم وأحبابكم وأرجوا منكم أن تعذروني جميعا
وأتمنى لكم أفراحاً دائمه وسرور متواصل .
|