الموضوع
:
**ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-06-2004, 09:05 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
686
تاريخ التسجيل :
Jan 2004
فترة الأقامة :
8206 يوم
أخر زيارة :
08-01-2016 (01:20 PM)
المشاركات :
410 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
سلام
والعون
انتو بخير
والعون والعون
ماذا حالكم
عسيكم بخير وفي خير
وحشتوني اوي
وبرجع لكم اذا سلمت من عوال الحرم
الله يكفينا فيهم
وانتي يا دمع بطلت اجيبلك جبنة
قلت اجيب كحل معتق افضل عشان لعلى يجف دمعك
باي
لا تكن شديدا فتكسر ولا لينا فتعصر
زيارات الملف الشخصي :
27
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.05 يوميا
ابو امجاد
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ابو امجاد المفضل
البحث عن كل مشاركات ابو امجاد