10-24-2011, 09:13 PM
|
|
|
أبكآني منظر الملك عبدالله
وهوَ يتكئ على عكازه ويرتدي ( كمّآمه )
ويبكي لفرآقِ اخيه
وقت المرض .. رآح الاخو .. رآح السند !!
يًااا سيدي آجركــ عظيييييمــ
 
اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .
|