الموضوع: * حكـاية ليـل *
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-2011, 04:39 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8689 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



للأمانة أستمتعت أيما استمتاع ..
قرأت كأنني أعيش في سلسلة وصف واقعي ..
لله درك من شاعر بارع وصاحب كلمة لها وزنها شعراً وحكمة ..
جمالٌ أخاذ ورسم لا يكاد ينتهي جماله ..
دائماً مبدع فقد صافحتنا بهذه الرائعة وهذه المقطوعة الخيالية ..
احساس رفيع ونظم بديع لمهندس فطيع ..
لله درك فمهما وصفنا لن نصل لحد جمال هذه القصيدة ..
صح لسانك ولك تقديري ..




رد مع اقتباس