09-26-2011, 04:01 PM
|
|
|
|
|
عُـمـدَة حارة فوقـ ![36 1 6[1]](images/smilies/36_1_6[1].gif)
|
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 459 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2003 |
|
فترة الأقامة : 8330 يوم |
|
أخر زيارة : 12-21-2018 (03:54 AM) |
|
الإقامة : مــــر كــــازي |
|
المشاركات :
10,234 [
+
]
|
|
التقييم :
24 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمـ الكون ـة
مدري ليه وربي حسيت بخوف
وصوته كان بعد مارجع غريب بالغعل
الله اعلم وش صار
شكرا ياالعمده
|
صحيح شعرت بالخوف ..
واعتقدت ان الشيخ يشعر بتعب
ولكن عندما خلع العباءة او البشت ..
ايقنت انه يريد تجديد الوضوء
والتعب الذي ظهر على صوته ..
طبيعي لانه ذهب مسرعا لغرفة الامامة
وعاد كذلك مسرعا ..فتأثر قليلا
وفي الركعة الثانية عاد صوته لطبيعته
فنسأل الله ان يديم عليه الصحة
بسمه ..
ربنا يديك الصحة
يا زمن صبرك ...شويه
|