09-24-2011, 10:46 PM
|
|
|
خالد البقمي
انت كتبت فاجدت قلت رايك وهذا حق لك نقره ويقره الجميع .
سؤال فقط استفسار :
لماذا تكتب ثم ترجع في كتابتك ؟؟
كلامك جميعه صحيح منطقي واقعي استمتعت بقراءته مع انني لا احب قراءة المواضيعي الطويله ولكن صدقني استمتعت بكل صدق .
ايها الفاضل :
عندما يكون العمل اي عمل خالصا لوجه موافقا لشرعه بعيدا عن المخالفة صدقني ان النجاح حليفه بامر الله .
وعندما يكون مخالفا للشرع فلن ينجح صدقني بل سيكون مصيره الفشل .
ولاحتفالات باليوم الوطني بدعة مخالفة لشرع الله .
قد يقول من يقول اتركونا نفرح .
اقول وهل لم نجد فرحا الا هنا ؟
هل لم نجد فرحا الا في التعري والسفور والرقص الماجن ؟
هل هذا فرح يحبه الوطن ويفخر به بين الاوطان ؟
الكره ليس للفرد صدقني ان وجد من يكره ولكن الكره هو للتصرفات الهوجاء التي قد ينتج عنها مالا يحمد عقباه .
شكرا خالد .
همسه لك :
انت ابدعت فلماذا تنقلع ؟ 
|