الموضوع
:
**ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-22-2004, 09:47 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
363
تاريخ التسجيل :
Jun 2003
فترة الأقامة :
8405 يوم
أخر زيارة :
11-24-2008 (05:48 AM)
المشاركات :
4,939 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
درر هاي بنت كلام ههههههههههه
قلبناها الكلمة مني والتعريف منك
اقول الغالية خفة الدم ما يمدحونها خاصة للبنات اللي عمرهم عشرين سنه
كم مرة اقولج ثقلي دمج لا تطيرين في يوم ما تسمعين الكلام
خاصة اني قلت لج عن ولد يرانا اللي اهله يوم نشو الصبح ما حصلوه
كان طاير الحبيب لان دمه خفيف شراتج
فانا اخاف يصير مصيرج نفس مصيره
عشان خاطري الدبه ثقليه شووووووووووووي
1s2d
زيارات الملف الشخصي :
16
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.59 يوميا
الوفــــاء
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الوفــــاء المفضل
البحث عن كل مشاركات الوفــــاء