09-06-2011, 07:44 PM
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أما بعد
اللي يبي من هالسرير يكلمني ..
يعطيك الع ـآفيه شيخة ..
تقديري ..
|
اما بــ ع ـــد
اسعدني مرورك الرااائع
اللهم هبّ ل امي و أبي جنة يتلألأ نورها شاهقة خيامها،
مشيده قصورها ، ذهب وفضه لُبناتها،
لؤلؤ وياقوت حصباؤها ، وزعفران تربتها ،
آمين .
|