بووووووووو طحت عليكم شو تسوووووون انا بنوتي مثل ماتعرفون وبما اني ملانة قلت يلا اكسب اجر واكمل اجري وحشي بالمخلووقة الغريبة ههههههههه اكمل قصتي وخيالي ... من بعد ماوقفنا اخر مره انه المخلووقة اختفت قعدنا اندور علييها واندور واندور الصراحة قلبي عورني انا والبنات قلنا اكيد صار فيها شي وبماانه قلبي حساس وانا بنت رقييقة فدمعت عيني بس المشكلة انه دمعتي اختلطت مع البحر فإلي يقدر يطلع دمعتي من البحر بحبها وبتزوجه خخخخخخخخخخ ( وحده قلبت خطابة حق عمرها ) المهم قعدنااندور وندعي ويارب تكون بخير يارب تكون بخير وكل فكرنا انها غرقت وقام فريق الانقاذ المخصص لي المكون من انا الي هيه بنوتي وطفاية وفنانة بالغطس وبالبحث عن المقروده الي علقنا معاها وبعد هييك بعد مافقدنا الامل تونا بنطلع وبنروح نبكي ونسوي دراما بالبحر مانشوف الا شي كبيييييييييييير يمشي بالبحر وفوقة شي قاعد ويناقز هييه انتو هييه انتو هاي انا مقرووده ومالييفنا ويووهنا الا انصدمنا بالمنظر ...... علامات استفهام مثل هاي كانت فوق راسنا ( ؟؟؟؟؟ ) خخخخ وعلامات تعجب ( !!!!! ) الصراحة المنظر كان يخوف وفظييع ومرعب ولايصدق بعد ......
فاصل إعلاني ههههههههه عشان تتحمسون للقصة
شامبو بنوتي
مع شامبو بنوتي الحلوه طبعا رح تصلع
شامبو حلو وريحة حلوه وبالاخير مافي شعر
شامبو بنوتي لا تجدونه الا في امكان مخصصة وصعبة الحصول عليه
تجدوونه في المدارس والجامعات والمنازل ووالاسواق والبقالات خخخخخخخخخ
عـــــــــــــدنا
وبعد ماشفنا المنظر والصدمة ماكنا قادرين نتحملها وفاتحين حلوجنا من وقع الصدمة علينا ( ركزوا ع اللغة ) خخخخخخخ وبعد هييك مانشوف الا الاخب دمع المقروده قاعده ع سمكة قرش كبيرة وتناقز عليها... هههههه دمعوووه خلييتج هبلة في القصة هههههه فأنا قلبي عورني عليها قلت يمكن سمكة القرش هيه الي مسكة دمع انه مش معقولة المقروده اتخلي حياتها في خطر المهم قلتلها مقروده لاتخافي لاتخافي بس الي صدمني انه هيه كانت مبسووطه وتناقز فقلت الحمدلله خلني اهدي من روعها خخخخ ( يلعن ام اللغة فديتني احبني ) المهم
قالت لي هيه نتي شفتيني الله يخليج صوريني وانا راكبة السفيينة .. قلت لها شوووووووووووووو قالت لي بسرعة بسرعة قبل ماتخرب السفيينة واطييح انااول مره اركب سفيينة الله يخلييج عشان اعلقها عندي بالحمام اقصد بغرفتي قلت لها اي سفيينة قالت مش هاي انا الي راكبتنها سفيينة .. شوفي الغباء راكبة سمكة قرش وتقولي سفيينة ههههههههههههه قالت لي بس تمشي بطييئ خلها تسرع هههههههههههه ولله هبلة .... فمن خوفي علييها مع انها مقرووده قلت لها حبيبتي خلج مكانج لا تتحركين وماشوي الا اشوف سمكة القرش تناظرني بنظره شريرة عيينها لمعت هههههه ناوية السمكة ع الشر هههههه ( مش جييه يسوون في الرسوم المتحركة ) ههههههه وحده عايشة الدور المهم وبما انه نحنا الثلاثي المرح طيووبات قمنا بالخطة 165897561245 لازم ندافع وننقذ حياة المقرووده قمنا نحنا الثلاثة ...
تران ترااااااااااااااااااا
نحن نحب المقروده دمع
نكره الحقد ونزرع المحبة
لإنقاذ المقروده انضموا إلينا او استعدوا للقتال
انضموا لعصابة بنوتي العاقلة
انضموا انضموا .....
وبعد هيك قلت حق المقرووده انا برمي لج حبل وتمسكي فييه زين سامعة وهيه تقولي لا لا مابى انزل كيفي مابى مابى قلت لها اسمعي الكلام بعطيج حلاوة وبخليج تنامين عنا قالت لي اوكي خلاص ابى انزل وانا حسيت انه سمكة القرش بتسوي حركة نذالة ( حتى السمكة نذلة ) خخخخخخخخ فقمت بسرعة رميت الحبل وتمسكت فييه المقروده وخلييت طفاية وفنانة يضربون القرش من جهتين عشان يموت وطبعا انا في اثناء هالحركة انا كنت احاول اخلي سمكة القرش تسلط نظرها علي انا وتنسى الباقي المهم تمسكت المقروده بالحبل ونطت النطة العجييبة واطلقنا النار ع القرش وومات وغرق ... بس لا تسألوني كيف جبنا معدات الحرب ههههههه كيفنا ..... بس نزلت المقروده تقولي تعرفين انتي قلت لهااسمي بنوتي تقولي نبوتي قلت لها بنوووووووووووووتي قالت لي اعرف ليش تزاعقين نبوتي قلت لها نبوتي في عيينج شو تبين قالت لي اول مره اشوف سفيينة يطلع منها دم ( ؟؟؟؟؟ ) هاي علامات استفهام فوق راسي هههههههه قلت لها سفيينة قلتييلي هااا قالت لي بس ولله حلوه ناعمة هههههه قلت لها هاي سمكة قرش خطيره كنتي بتمووتين منها قالت لي سبحان الله كانت حياتي في خطر وانتو انقذتوني ياالله اول مره اشوف بنات مثلكم ينقذون مقروده قعدت تبكي توها تذكرت تتأثر خخخخخخخخخخخخخ
وخلصنا من البحر ورحنا ع البيت وخلصت الحفلة والقصة كلهاوكيف تعرفنا ع المقروده دمع ......
بس شكلي اليوم بتشحوت خخخ توها رسلت لي مسج تقولي تحبني وماعرف شو ...... بس حشييتك خخخخخخخخخخ ...
مع تحياتي لكم بنوتي الحلوه البرئية الي ماتحب الحش
|