الله يعطيكم العافية جميع لست مدافع عن الخطوط السعودية فكم ان كويت بنارهم ونا زميلهم
لكن فيه نقطه مهمة وهيا التأخير من الركاب وعدم تفهمهم للموضع
الرحلة باقي لها ساعة والبعض توه يصل مدينة الحاج باقي قبله مشوار
طويل تفتيش الجهاز للعفش وزحمة العالم إذا كان القدوم في 24ساعه
ينزل مابين 20الى 25الف معتمر فتخيل تفتيشهم في القدوم والمغادرة ثم
الخطوط السعودية لم يكن لديها كونترات تفيء با الغرض يجب ان يكون
هناك موظفين من القادم ولونهم أصبحوا قليل فيه أمور كثير ه ماتكفي
صفحه أو صفحتين لها لهم اخطأ وعدم تفهم للركاب موظفين جـداد شباب
وليس كلهم ولكن يبغالهم دورة مكثفه في مقابلة الجمهور مثل ما أخذتها
وأخذها غيري وهي مهمة هــذا والله اعلم
من عمل في مد ينة الحجاج يعرف المعاناة هناك واسألوا الأخ صالح آل سلمان