الموضوع
:
**ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-17-2004, 09:09 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
643
تاريخ التسجيل :
Dec 2003
فترة الأقامة :
8232 يوم
أخر زيارة :
08-08-2007 (05:19 AM)
المشاركات :
3,364 [
+
]
التقييم :
-2
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
مساء الخير لأحلى
جهيده >>>الوفا
سويده >>>> بنوتي
اشفيكم حبايبي ...عسى ماشر يابعد قلبي انتوا...
اقول محد شاف ...أبو امجاد اليوم مار من هنا
وبالنسبه لباقي الاعضاء الي مايدخلوون
طاااااايب
الولهان وينه والفهد(فهيدووو ورع)
كمان نانا خخخخخخخ
تعالوا
زيارات الملف الشخصي :
2
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.41 يوميا
دمع القوافى
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع دمع القوافى المفضل
البحث عن كل مشاركات دمع القوافى