الموضوع
:
عدسة الأعضاء
عرض مشاركة واحدة
#
1
07-17-2011, 11:41 PM
مصوّر محترف
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
20907
تاريخ التسجيل :
Apr 2010
فترة الأقامة :
5927 يوم
أخر زيارة :
07-01-2014 (02:35 AM)
المشاركات :
205 [
+
]
التقييم :
13
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
السلام عليكم
صراحة فكرة الموضوع جداً رائعة
وهذه اول مشاركة لي
والقادم اجمل
أمل شوف الناس ورد ومصادير ..
.. واللي يقول اشفيك كنه يهجيني
يعني على ما قيل من باب تصوير ..
.. (لاحدٍ أبي قربه ولا أحدٍ يبيني)
زيارات الملف الشخصي :
14
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.03 يوميا
D.photographer
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات D.photographer