عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-2004, 03:25 PM
مركز تحميل الصور
الجــرح غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 656
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 فترة الأقامة : 8231 يوم
 أخر زيارة : 11-22-2007 (12:07 PM)
 المشاركات : 2,680 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الجــرح is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي Re: دمــع تقــوول...صــافـــي يالبـــن..!!!




بسم الله الرحمن الرحيم

من هنا احببت أن انشر عبق الزهور...
من شرفات قلبي أبعث أرق التحياتواجمل النبضات..لبني عمروو...


الكل يختلف والكل يخطئ..ولكن الجميل أن تعود قلوبنا الى طيبتها وعقليتها وتحلق بنا من جديد..
عبر الصفاء والود والحب والنقااء...

ربما تناقشنا وتعمقنا وأخطأنا...ولكن تبقى في قلوبنا مساحة للحب والأخوة...
ومهما حصل فكلنا قلب واحد ونبض وااحد..





من هنا..من شرفات قلبي ..
أبعث تحياااتي العذبة الممزوجة بنسمة صباح غطتها قطرة الندى...


لكل من:


الدب الوسيمجميل أن يسعى الانسان ليصلح بين الناس دمت لنا ..وفعلا أقول أنت بادرة خير للمنتدى لاعدمناك..


*
*
*
بالصلح والخير قامت السموات والارض

بالحكمة والمودة تستقيم الأمور ,, وبلا حكمة تقف الدنيا في افلاكها

بعظم حجم الكلمة ( الصلح) .. وبطيب ولين ايقاعها

أشكرك أختي دمع القوافي أنتي أيضا على مبادرتك وتصفية ساحتك

وأتمنى أن تكون صاحبة المبادرة بحجم المبادرة

وأن نكمل الكلام بالفعــل

والله يهدي قلوب الجميع ويآخي بينهم بالخير

انه ولي ذلك والقادر عليه..





آخر تعديل الجــرح يوم 05-09-2004 في 03:46 PM.
رد مع اقتباس