06-09-2011, 08:18 AM
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Pink
|
|
رقم العضوية : 15002 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2008 |
|
فترة الأقامة : 6476 يوم |
|
أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM) |
|
الإقامة : حيث يقطن الطهر |
|
المشاركات :
3,954 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بندر
والله ما فهمت من الموضوع ولا من رد أبو ريان شيء ودى أشارك لاكن والله ما أدرى وش أقول في هذا الموضوع عسي الله يقويكم وعذرونى يالله أتكلم بروايانا بالديره حليلي
|
أهلا بك الموضوع واضح
بسيط على مستوى فهمي الله يرحم حالي
تقديري لك
أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا
من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه
هند آل فاضل
|