عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-30-2011, 01:33 PM
قلم نشيط
ابو بندر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8533
 تاريخ التسجيل : Jan 2007
 فترة الأقامة : 7085 يوم
 أخر زيارة : 02-20-2013 (04:55 AM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : ابو بندر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي آل شيخ مشاهدة المشاركة
<<=== اممم يفكر بجديه للحضور هذا العام ..

واما الدروع والتكريم فاانا لاارى لها داعي ..

اولا المنتخبين لم يعملوا شي حتى الان فهل نستبق الاحداث ؟؟

اوما المعلمين القدامى فهم زيهم زي العسكر القدامي وارى ظلم في التمييز لان كل شخص يعمل في مجاله لخدمه الوطن ,,
والحصول على الراتب اولا واخيرا ,,


دراهم هالتكريم والخرابيط نعطيها عائله متعففه والله انه لخير عند الله وابقى ,,


اقتراحاتك غير مقبوله بالنسبه لي ,,

صوت ضد ,,
رئيك وأنت حر فيما تراه




رد مع اقتباس