05-30-2011, 01:33 PM
|
|
|
|
|
|
قلم نشيط
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 8533 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2007 |
|
فترة الأقامة : 7085 يوم |
|
أخر زيارة : 02-20-2013 (04:55 AM) |
|
المشاركات :
4,480 [
+
]
|
|
التقييم :
13 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي آل شيخ
<<=== اممم يفكر بجديه للحضور هذا العام ..
واما الدروع والتكريم فاانا لاارى لها داعي ..
اولا المنتخبين لم يعملوا شي حتى الان فهل نستبق الاحداث ؟؟
اوما المعلمين القدامى فهم زيهم زي العسكر القدامي وارى ظلم في التمييز لان كل شخص يعمل في مجاله لخدمه الوطن ,,
والحصول على الراتب اولا واخيرا ,,
دراهم هالتكريم والخرابيط نعطيها عائله متعففه والله انه لخير عند الله وابقى ,,
اقتراحاتك غير مقبوله بالنسبه لي ,,
صوت ضد ,,
|
رئيك وأنت حر فيما تراه
|