الموضوع
:
الابتعاث للثانويه العامه .
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-05-2011, 04:21 PM
مصمم قدير
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
23009
تاريخ التسجيل :
Nov 2010
فترة الأقامة :
5710 يوم
أخر زيارة :
07-08-2014 (03:18 AM)
المشاركات :
999 [
+
]
التقييم :
43
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
بارك الله فيك
عن نفسي الابتعاث سيكون اخر شي سألجأ اليه
بعد ان تغلق جميع الجامعات التي اريدها في وجهي سينتهي بي الامر بإذن الله الى الابتعاث
وأسأل الله ان يحقق لي ما اسعى اليه ^ ^
شكرا لكي من القلب نوارة ^ ^
وعند الله لا تموت الامنيات
(
♥
)
زيارات الملف الشخصي :
79
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.17 يوميا
мεĩяo ~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات мεĩяo ~