04-11-2011, 04:24 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 17930 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2009 |
|
فترة الأقامة : 6105 يوم |
|
أخر زيارة : 03-12-2012 (07:52 PM) |
|
المشاركات :
1,494 [
+
]
|
|
التقييم :
7 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|


تراقصت الطيور بحضوركِ
و شدت باصواتها اجمل الحان الترحيب
فرقصت الغزلان على تلك الحقول
و تساقط من السماء امطار التحيه
حتى فرش على الارض ازهار القرنفل
و الياسمين فرحا بقدومكِ
اهلا و سهلا بكِ وبقلمكِ
و مرحبا بحبركِ على اوراق صفحاتنا
متمنين لكِ قضاء اوقاتا جميله و ممتعه
و ان شاء الله تفيدي و تستفيدي عبر
حدائق منتديات بني عمرو
لا ماكان العشم فيكم في عز جروحي تنسوني
وربي كان انا ظني تجوني قبل انـــــــــــاديكم
|