03-27-2011, 08:52 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 23207 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010 |
|
فترة الأقامة : 5678 يوم |
|
أخر زيارة : 05-19-2011 (01:31 AM) |
|
المشاركات :
1,210 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
- أمي: عندما ترمينني في أحضان الخادمة أشعر بالاختناق وكل
معاني "الغربة" عن وطني " صدرك الحنون"
فارحميني !!
أمي: أتذكرين عندما امتلأ البيت بالضيوف و كنت منشغلة بهم بطبيعة
الحال، ثم صرت أبكي بشدة
وأكثر عليكِ الطلبات: فقط لأنني شعرت أن غيري نال اهتمامك، ألا أغار؟!! ، فأعيريني في مثل
تلك اللحظات "
اهتمامك" ولبي طلباتي بنفسكِ ...
لفتت انتباهي هالنقطتين لان الاغلبيه يعانونها بشده
اشكرك عزيزتي الغاليه على هذا الطرح الراقي والرااااائع
تقبلي مروري وحترامي وتقديري....
|