عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-2011, 03:17 AM
غلا.....ي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1327
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 فترة الأقامة : 7851 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM)
 المشاركات : 9,337 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : غلا.....ي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرجوكـ اعفينيـ مشاهدة المشاركة
لم يظهر من ابناء الوطن الا نادي الوطن ..
فريق يلعب خارج أرضه مهما كان مستواه وأدائه ..
ويعود بنقطه في مسابقه أكبر قارات العالم وبعد غياب
طويل عنها يعتبر مكسب كبير وخاصة أنه امام فريق
قل ما يخسر على أرضه وبين جمهوره ورغم الأحوال
الجويه القاسيه ...
يختلف عن فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره
نبارك للنصر وللإتي والشباب وهاردلك الهلال ...
تقديري ..



 توقيع : غلا.....ي

ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون

رد مع اقتباس