عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-03-2011, 08:03 AM
تربوية وقلم حـُر
هند آل فاضل غير متصل
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 فترة الأقامة : 6480 يوم
 أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM)
 الإقامة : حيث يقطن الطهر
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : هند آل فاضل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر مشاهدة المشاركة
ماأشقى أن تنام وأنت تحمل الهم للكثير ممن حولك لكنهم هم لا مبالة..تسعى تجتهد ..وهم يرون أنه حق مشروع لهم ..
تلك طبيعة توارثوها بفكر خاطى
هل تعتقدون أننا ملزمون أن نضحي من أجل غيرنا..؟؟
نعم اُناس كثير يستحقون ان نضحى من اجلهم بالنفس والوقت والمال وكل مانملك وبعض من نضحى من اجلهم لانوفيهم حقهم مهما بذلنا
والبعض لايستحقون مجرد التفكير فى كيف نضحى من اجلهم لانهم لا يعترفون بجميلنا ولامقدمنا من اجلهم ولا ياتى بثمرة نافعة معهم
لذلك يجب على العقلا معرفة من يستحق تضحيتهم
ولذلك دعوة طيبة بظهر الغيب لمن يستحقون اولايستحقون تضحيتنا كفيلة بان تحقق ماعجزت عنه ايدينا

هند موضوع قيم يستحق التفكير والمشاركه

وجهة نظر أحترمها بارك الله في حضورك الكريم

وصدقتي وجب أن نعرف من نضحي من أجلهم

تقبلي فائق التقدير



 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل

رد مع اقتباس