عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-17-2011, 09:11 PM
كاتبة قديرة ومميّزة
ذات الشان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 7729 يوم
 أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم : 11
 معدل التقييم : ذات الشان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
1/ هل تخجل ان وسادتك تقرأ أفكارك؟

2/ هل تخجل من أن تبوح يومآ بما أشبعتها من مشاعر ايا كآنت ؟
3/ متى شكيت لوسادتك عذابك وبللتها بالدمع ؟؟

4/ متى حطيت رأسك عليها وانت في قمه سعادتك ؟؟

5/ أتراها جماد ناعم يجلب الراحه..أم كابوس تطرحه أرضاً لتغط في نوم عميق؟؟


موضوعك جميل ورايق

عني اجاوب باختصار شديد
انا من الناس اللي ما ارح لوسادتي الا وعيوني مغمضه يعني نايمه قبل ما اوصلها لذلك لا اشتكي لها ولا تشتكي لي

احب اعيش خالي البالي متهني


ويعطيك العافيه



 توقيع : ذات الشان


رد مع اقتباس