عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-16-2011, 11:20 PM
مركز تحميل الصور
ولد الشرطي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 21365
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5893 يوم
 أخر زيارة : 11-11-2012 (08:12 PM)
 المشاركات : 164 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ولد الشرطي is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



قبل 30 سنه كانوا الناس دين بلا دنيا
والان بعد 30سنه لك عليه الدين والدنيا
وبعد30 سنه من الحين لادين ولا دنيا

هذا لان شبابنا مو فاشل واكبر دليل

سهرات الى الليل
عقوق والدين
سربته زايده
تعامل بذي
لا صلاه ولاعباده
وعلى هذا خذهم في امور الدنيا الملهيه
اللهم اصلح جيلنا وشبابنا
لانهم قدوتنا وعزازنا

تقبل مروري




رد مع اقتباس