إن الصراحة عموماً، من المفروض أن تمتزج بالأدب واللياقة، سواء من كبير
إلى صغير، أو من صغير إلى كبير...
حقاً، إن هناك فرقاً بين الصراحة وسلاطة اللسان!
شكرا على هذا الطرح
[mark=#ffffff]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين [/mark] [mark=#ff0000] [mark=#ff0000]سبحان الله وبحمده..[/mark]
[mark=#454242]سبحان الله العظيم..
♥♥[/mark] [/mark]
|