الفهد
54/1 بعد منتصف الليل
بعدين ايتها الرجه دمع
حنا ما بنسحب الترقيه
بس بنحرمك العلاوه السنويه
المره الثانيه نسحب الترقيه ونزلك مرتبه
كمان ................. 1s2d احسن
انتظمي في الدوام
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووش
yya) yya) yya)
اقسم برب العرش اني ادعوا لك ولن انسك ابد ..
اسال الله ان يفرج همك وينصرك على من ظلمك
|