01-29-2011, 01:48 AM
|
|
|
|
|
|
عضو شرف
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 6269 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2006 |
|
فترة الأقامة : 7291 يوم |
|
أخر زيارة : 02-24-2026 (07:12 PM) |
|
المشاركات :
9,098 [
+
]
|
|
التقييم :
9 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capitano
العضو الزلابه؟
.......
ليش مسوى فنفسك كذا طيب.......فرصتك ونت رهينه تراجع حساباتك و ترتقى وتترفع
مذا بك؟
انا في لعبة رهينة ابحث عن الشيء اللي ينقصني
خخخخخخخخخخخخخ
.................
.................
واضح انك متشبع ..ارحم نفسك
.
استغفرالله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه
|