الموضوع
:
بي عنك يا سلطان القلوب
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-12-2004, 09:42 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
376
تاريخ التسجيل :
Jun 2003
فترة الأقامة :
8396 يوم
أخر زيارة :
04-02-2011 (04:20 AM)
المشاركات :
4,375 [
+
]
التقييم :
5
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اهاااا
تقولي تبين فلوس ..
لا أصل المكافأة باقي ما نزلت ..
يعني أول ما تنزل أرسل لك الي تبغين ..
( عاش مصرف ) ..
أقول صدقيني لو أشوفك تتلوي من الجوع قدامي ما أعطيك ريال واحد ..
هذي فلوس مو لعب يا بابا ..
زيارات الملف الشخصي :
11
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.52 يوميا
سلطان القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سلطان القلوب