الموضوع
:
جاملني واضحك
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-02-2010, 05:18 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
23017
تاريخ التسجيل :
Nov 2010
فترة الأقامة :
5709 يوم
أخر زيارة :
11-04-2012 (08:00 AM)
المشاركات :
548 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
في محشش أذانيه محروقه! سألوه ليش إذنك محروقه؟
قال المحشش: كنت أكوي الغترة ورن الجوال ورديت بالمكوى.
قالوا له والثانيه ليش محروقه؟
قال: إبن الكلب دق مرة ثانيه!!!
هههههههههه وكماان ههههههههههههههه نكت حلووه الله يسعدك ...
مجــنون مــن يـجـلس معــــــــاكــ ويـمــل مــنــكــ \\: لعنـــبـــو ابلــيـــسهـ مايــدري ان ضحكتكــ لحاأاأالـــها ســاأاألـــفه \\
زيارات الملف الشخصي :
73
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.10 يوميا
رونـــــــــق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رونـــــــــق