11-20-2010, 01:07 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1327 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2004 |
|
فترة الأقامة : 7851 يوم |
|
أخر زيارة : 01-02-2022 (07:16 PM) |
|
المشاركات :
9,337 [
+
]
|
|
التقييم :
34 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الكون
تصدق الدنيا حلوه بحضرة جنابك ..
رووووووعه والله دام ها الأبداع
|
تسلمي على تشريفك ..
والروعه تتجلى في التداخل الأروع ..
تقديري ..
ليه العطر وانتِ انفاسك دخووون
|