عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2010, 07:46 PM   #2
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربطلي مشاهدة المشاركة
شكرا على طرح اهم موضوع
........................................ تحياتي

أعلم أن الموقف صعب على أولياء الأمور ولكنه في المقابل سوف يكون في مصلحة الطالب أو الطالبة


بالنسبة لرأيك في الدمج بالرفض لأنه من باب السخرية هذا امر نعاني منه ولكن يعود ذلك إلى طريقة المعلمين في افهام الطلاب أو المعلمات في أفهام الطالبات أهمية تواجدهم بجانب هؤلاء الدمج أمر ضروري لابد أن يحصل ولكنه للأسف يحصل فيه بعض العشوائية وخطأ في احتواء بعض المواقف


صدقت ذهب ضحية ذلك الكثير عندي طالبة 3 ثانوي احتار كيف اتعامل معها لديها نشاط زائد أثر على استيعابها وفهمها لو تم احتواء هذا الأمر منذ الصغر لما اصبحت بالحالة التي هي عليها


أحيانا يكون لدينا علم وفي مقدورنا التصرف ولكن المدرسة أولياء الأمور أمور كثيرة تجعلنا نتردد لأنه هناك حالات تحتاج إلى علاج من قبل هيئة مختصة في مثل هذه الحالات


المدارس الخاصة ليست حل إلا إذا عنيت فعلاً بمثل هذه الأمور
بصراحة ليست كل المدارس الخاصة تتعامل بوعي مع مثل هذه الحالات وتوفر المختصين لتدراكها طبعاً ليس جميعها هناك مدارس قائمة بما يرضي الله


هناك خطط كثيرة تأتي من إدارة التوجيه والإرشاد تعمل على رفع المستوى الفكري والنفسي والتحصيلي والسلوكي للفتاة ولكن نجد عوائق كبيرة الحقيقة ونسأل الله أن يهدي بناتنا وابناءنا إلى طريق الخير والرشاد


بارك الله فيك على الحضور

تقديري


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس