عرض مشاركة واحدة
قديم 10-14-2010, 07:36 PM   #10
تربوية وقلم حـُر


الصورة الرمزية هند آل فاضل
هند آل فاضل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15002
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-09-2016 (02:47 AM)
 المشاركات : 3,954 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وحين يتربص الأسى بقلوبنا نستعين بموجدها فلا البشر بيدها الدواء ولا نحن في حل من تجرع مرارة الداء
لوني المفضل : Pink
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الوادي مشاهدة المشاركة
السؤال الأول :

لو في يوم من الأيام اتصلت مدرسة ابنك أو ابنتك وقالت إذا تكرمتوا نحن نشك أن هناك صعوبة يواجهها ابنكم أو ابنتكم هل من الممكن أن تذهبوا إلى إدارة التعليم وقياس مستوى ذكاء لهم لنعلم هل هم قابلين للتعليم أم لا...؟! هنا ماهو موقفك كاأب أو موقفك كأم وبكل أمانة مع التعليل

يعطيك العافية هند
بالنسبة لي فسوف اعمل المستحيل للتأكد من صحة ما قيل او عدمه
طبعا سوف يكون الموقف صعب جدا علي .. ويجب ان اوعي غيري
من اولياء الامور اذاكنت في موقف المدرسة واساعد بقدر الامكان


السؤال الثاني :

موقف آخر موضوع تعتقد أنه من المهم مناقشة الطلاب أو الطالبات فيه من قبل المدرسة وترى أنه من الضروري توعية الطالبات أو الطلاب فيه...؟!

الامور كثيرة جدا ولكن ناخذ منها الاهمال المستمر والمتزايد في مدارس البنات
وضعف شخصيات المعلمات حتى اصبحت البنت ترد على المعلمة وكأنها لا تعرفها
موقف بسيط حكته لي بنتي ..
تقول احد المعلمات :طلبت من بنت ان تقص اظفارها ..
قالت البنت: وانتي ليش ما تقصين اظفارك..
المعلمة ترد : وش دخلك ..
الطالبه ترد ايضا وانتي وش دخلك ..
المعلمة : تنصرف دون ان تتخذ اي اجراء ..
وتفوز الطالبه في الحوار .. اذا ماذا نرجي منها ؟؟؟

فائق مودتي وتقديري
بارك الله فيك

بالنسبة للموقف المعلمة هي التي وضعت نفسها موضع خطأ كان من المفترض من المعلمة أن تقص أظفارها قبل أن تأمر الطالبات فهي بمثابة القدوة
فتقليم الأظفار من خصال الفطرة

تقبل فائق التقدير


 
 توقيع : هند آل فاضل

أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا





من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن
أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه


هند آل فاضل


رد مع اقتباس