10-12-2010, 07:32 AM
|
|
|
السفير
من زمان ما عاد شفناك عسا المانع خير والحمد لله على السلامه .
فكره جيده ولكنها تحتاج الى تنسيق مابين مراكز بني عمرو ثم الحصول على اذن من الجهات العلياء والاذن هذا يتطلب اثبات التاريخ من مصادر يعترف بها رسميا واذا حصل الاذن فالامور الباقيه سهله .
اما ان نسير نحتفل من كيفنا والله ما نمسي الا في السجن تحسب ان الامر سهل ؟ ![10 1 121[1]](images/smilies/10_1_121[1].gif)
اشكرك على فكرتك وعلى اهتمامك بامر القبيله وان كان هذا واجب الجميع .
|