الموضوع
:
**ديـــوانـيــــة ابــتــســامــات**
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-26-2004, 12:53 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
417
تاريخ التسجيل :
Aug 2003
فترة الأقامة :
8363 يوم
أخر زيارة :
07-27-2006 (11:32 AM)
المشاركات :
7,205 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
الهاشم اخوي..
بليز انا غيرت اسمي عشان تنادوني جود..
مو عشان تنادوني مناوي..
وهذا لاسباب خاصة جدا اضطرتني للتغيير..
بليز .. نادني جود.. وانسوا شي اسمه مناوي اوكي..؟
اسبابي شخصيه..
وانا غيرت اسمي عشان تقولون جود مو مناوي..
كلامي هذا مابي اعيده اوكي..
هذاني حطيت كلامي بالخط العريض..
؟؟
زيارات الملف الشخصي :
24
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.86 يوميا
جــــــــود
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع جــــــــود المفضل
البحث عن كل مشاركات جــــــــود