عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-26-2010, 04:31 PM
كاتب نشيط
خربطلي غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 21793
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 5850 يوم
 أخر زيارة : 11-05-2023 (08:28 PM)
 المشاركات : 3,558 [ + ]
 التقييم : 33
 معدل التقييم : خربطلي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



[QUOTE=يوسـف العمري;796204]خربطلي

اولاً : أحيي فيك غيرتك ودقة ملاحضتك واهتمامك بالأمر .

اخوناواستاذنا/يوسف

اماالغيرةعلى الدار واهله فهي واجبة على كل واحدمنا.
فيه صور كثيرة ومتميزة لبني عمرو وبعدسات احترافية جداً ..
واماالصورفجعلك ذخر ولاعدمناك يا الغالي معانا صورعالية الجودةوان احتجناماترددنافي ذلك ابدا.
متى ماسنحت لك الفرصة أنت أو غيرك فلا تبخل من وضعها في مثل هذه المجلات .
لي محاولات كثيرة ولكن تبقى الواسطة هي سيدةالموقف ايضامنطقة بني عمرو
سياحياغير معروفة.

شكرا لدعم هذا الموضوع بمرورك
...................... تحياتي



 توقيع : خربطلي


رد مع اقتباس